القائمة الرئيسية

ايست هومز للاستثمار العقاري

ايست هومز العقارية شركة رائدة في مجال التسويق والاستشارات العقارية في تركيا، تتميز بعلاقاتها الجيدة و اتفاقياتها المتينة مع أشهر شركات الإنشاءات التركية مما يمنحها عروضاً عقارية حصرية و مميزة, بالإضافة الى اطلاعها الدائم على مستجدات قوانين الدولة التركية في كل ما يتعلق باستثمار الأجانب في قطاع العقارات.

خبرة 7 سنوات في السوق العقاري التركي، مما يمكنها من تقديم جميع الخدمات اللازمة لعملائها لإتمام عملية الشراء بطريقة سهلة، و آمنة من خلال إطار قانوني واضح.

و بفضل خبرة ايست هومز الطويلة في سوق العقارات، وتعدد مجالات خدماتها، واعتمادها على مبدأ رضا العملاء وكسب ثقتهم, استطاعت أن تحقق نجاحات متتالية و اكتسبت سمعة حسنة داخل تركيا و خارجها.


رؤيتنا

نرى أنه من خلال بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا أساسها الثقة المتبادلة, نحافظ على مكانتنا كأفضل خيار للعملاء والمستثمرين العقاريين، بالإضافة إلى تزويدهم بالنصائح والمعلومات الصحيحة حول العقارات وفقًا لطلبهم لضمان حصولنا على ردود إيجابية من قبلهم, و هذا يدفعنا الى تطوير خدماتنا للأفضل بشكل دائم و مستمر, حتى نصل الى لقب "الشركة العقارية الأولى" في تركيا.

هدفنا

نتطلع إلى خدمة عملائنا و توفير وقتهم وجهدهم من خلال القيام بواجبنا تجاههم بالصورة الأكثر احترافية وأمانة, والالتزام بمنح أرقى مستويات الخدمة لهم عن طريق فريقنا الذي يتكون من خبراء ذوي مهارات عالية لتقديم الاستشارات العقارية الموثوقة، والحرص على استمرار تطوير وتغذية خبرات الكوادر العاملة في شركتنا بما يعود بالنفع عليهم وعلى الشركة والعملاء.


قيمنا

المسؤولية والالتزام في أدق التفاصيل فنحن نتحمل جميع المسؤوليات من أول اتصال لنا مع عملائنا، نفهم مطلبهم العقاري بشكل مفصل, ثم نمنحهم أفضل العروض من حيث المنطقة والسعر.
الثقة و الصدق مع العملاء حيث نوفر لهم بصدق معلومات مفصلة حول العقارات والمناطق قبل اتخاذ قرار الشراء, بالإضافة الى الحفاظ على سرية بياناتهم.
التميز في تقديم خدماتنا واستشاراتنا, و تطويرها بشكل دائم مما يتناسب مع مطالب عملائنا.

 

خطة عملنا في إيست هومز

نقدم لعملائنا محفظة عقارية متنوعة تشمل أكثر من 120 مشروع عقاري لمختلف شركات البناء التركية في جميع مناطق إسطنبول,بالإضافة الى الفلل, و المكاتب التجارية , وعروض لممتلكات فردية معروضة للبيع من قبل أصحابها.
و بفضل كادرنا المختص نقوم بالإجابة عن كافة استفسارات عملائنا و اسئلتهم بشكل واضح و دقيق, و نقدم لهم أفضل العروض... ثم يقوم فريقنا الميداني بمرافقتهم في جولة ميدانية لرؤية العروض و المناطق على أرض الواقع لضمان اختيار العقار المناسب الذي يحقق للعميل أهدافه السكنية أو الإستثمارية.
لأن هدفنا الإستمرارية في خدمة عملائنا, نساعدهم بالديكور و تأثيث شققهم حسب رغبتهم من خلال مهندسين مختصين , و نقوم بتسويق و إدارة ممتلكاتهم العقارية بعد الشراء (اعادة بيع أو تأجير) ، مما يساعدهم على توفير وقتهم وتأمين الاستثمار الخاص بهم، وذلك بهدف ضمان أعلى نسبة نمو ممكنة للعائد على الاستثمار.

عقاراتنا:

يشمل نشاطنا كافة أنواع العقارات في المجمعات الجاهزة للسكن و قيد الإنشاء:

- شقق سكنية بإطلالات متنوعة و تشطيبات عالية ...

- شقق استثمارية كالشقق الفندقية و المكتبية بأنماط ذكية ...

- فلل مستقلة و مشتركة, بإطلالة بحرية, و فلل للاستثمار ...

- المتاجر و المكاتب و المحلات التجارية في مناطق حيوية ...

 

إيست هومز تضع في عالمك الكثير من الخيارات التي هي بوابتك للعيش أو للبدء باستثمارك التجاري المربح في إسطنبول مركز العالم الجديد....
الخبرة، العمل المحترف، ومواكبة كافة العروض الاستثمارية الأمثل لدى مستشارينا هي فقط لتحقيق هدفك ...!

 

ماذا قالوا عنا عملاؤنا ؟

  • “شهادة عملاء شركة إيست هومز العقارية و تجربتهم معها في ايجاد العقار المناسب و خدماتها ما بعد البيع”
    2020-01-20 16:29:20
  • “شهادة عملاء شركة إيست هومز العقارية و تجربتهم معها في ايجاد العقار المناسب و خدماتها ما بعد البيع”
    2019-07-01 00:23:18
  • “شهادة عملاء شركة إيست هومز العقارية و تجربتهم معها في ايجاد العقار المناسب و خدماتها ما بعد البيع”
    2019-10-12 13:33:58
  • “شهادة عملاء شركة إيست هومز العقارية و تجربتهم معها في ايجاد العقار المناسب و خدماتها ما بعد البيع”
    2019-09-03 13:39:04